الموضوع
:
كل عام و أنتم بخير - سنة هجرية مباركة للجميع إن شاءالله
عرض مشاركة واحدة
#
13
20-01-2007, 12:42 AM
دعاء المسلمة
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 50
الدولة :
نعم اخى عبد الرحمن فيجب اولا انا اعرف واحاسب نفسى
عن ما فعلتة فى هذا العام الذى مضى من عمرى ..فهل ؟
نسيت يوما الله . فهل عصيتة... فهل ؟ فهل ؟ فهل ؟
راجع نفسك . وكل عام وانتم طيبين
__________________
دعاء المسلمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دعاء المسلمة
البحث عن المشاركات التي كتبها دعاء المسلمة
[حجم الصفحة الأصلي: 11.90 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.28
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.22%)]