عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 17-01-2007, 11:04 AM
الصورة الرمزية saidabd
saidabd saidabd غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 1,408
الدولة : Morocco
افتراضي

نعم إدا كان صدام يستحق ما وقع له وأكتر ماهو عقاب بوش ومن معه


والخونة ومن معهم والساكتين عن الحق ومن حولهم وووووو


صدام قتل 148هاجموه فى موكب الرئاسي وهده فتنة خروج عن الحاكم

ما هو الحال الأن ي قتل نفس العدد يويا من يوم دخلت دولة الحق والقانون حتى الأن

والسلام
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.86 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.24 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]