نعم إدا كان صدام يستحق ما وقع له وأكتر ماهو عقاب بوش ومن معه
والخونة ومن معهم والساكتين عن الحق ومن حولهم وووووو
صدام قتل 148هاجموه فى موكب الرئاسي وهده فتنة خروج عن الحاكم
ما هو الحال الأن ي

قتل نفس العدد يويا من يوم دخلت دولة الحق والقانون حتى الأن
والسلام