عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 29-12-2006, 09:52 PM
الصورة الرمزية *اشواق*
*اشواق* *اشواق* غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 101
الدولة : Morocco
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله عتعالى وبركاته
انا اعتقد ان اللباس ليس حرية شخصية لان هناك مجموعة من العوامل التي تتحكم فيه كالدين والعادات والتقاليد بغض النظر عن الجنس اي اهو انتى ام ذكر



























والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااته




اخت في الله
تحبكم
تتنمى لكم الجنة
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.31 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.11%)]