السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفو أخي Orpholin
كما يقال:لاخير في صحبة من لا يرى لك ما ترى له
لهذا أنا أحب الخير لناس _وخاصة إخواني وأخواتي في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله_كما أحبه لنفسي.
وفقك الله ورعاك وسدد خطاك
__________________
اضغط على هذه الورده  
" دخول أشبه بـ [ غياب ] "
|