اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماذا نفعل ليتني عشت في زمانكـ
يامحمد ماكن ينطق السفها
حرفً واحد
مشكور
اختي
على
على
الموضوع
الجميل
تقيلوا خالص تحياتي
اخوكمـــــ سراب بدلا من حزين من الزمن
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا
اخى الكريم
امير الشفاء
على مرورك وبارك الله فيك