عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 22-11-2006, 10:46 AM
الصورة الرمزية فراشة المنتدى
فراشة المنتدى فراشة المنتدى غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: -
الجنس :
المشاركات: 1,967
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا نفعل ليتني عشت في زمانكـ
يامحمد ماكن ينطق السفها
حرفً واحد
مشكور
اختي
على
على
الموضوع
الجميل






تقيلوا خالص تحياتي

اخوكمـــــ سراب بدلا من حزين من الزمن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا
اخى الكريم
امير الشفاء
على مرورك وبارك الله فيك

__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.23 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.56 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (5.06%)]