السلام عليكم:جزاكى الله خيرا اختى الحبيبة امة الحق على هذا الموضوع الذى يؤلم كثيرا ولكن احيانا يحتاج الانسان الى صفعة ليفيق من غيبوبته فعسى هذه الاحداث المهينة للامة بكاملها ان تكون فمثابة الصفعة التى تجعلنا نفيق ونهب لنجدتكم
ولايسعنى سوى ان اقول انا لله وانا اليه راجعون على الامة بكاملها وليس على تلك المراة فقط فما اصعب ان يعيش الانسان مهان ذليل بلا كرامة ولماذا للا شئ
فوالله لن يؤخروا ملك الموت عنهم ساعة ولكن ماذا عسانا ان نفعل فى عمى القلوب
اللهم فك اسركم ودمر اعدائنا اعداء الدين
اللهم عليك باليهود ومن والاهم
وفى الختام لايسعنى سوى ان اقول لك اختى الحبيبة استبشرى خيرا ان شاء الله فما ضاقت واشتدت حلقاتها الا وفرجت من اوسع الابواب فنصر الله قريب ان شاء الله
فالفجر ياتى بعد اشد ساعة ظلمة فى الليل
فابشرى بالفجر القريب ينير دربكم ان شاء الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا
" 
|