
07-12-2016, 10:12 PM
|
 |
قلم فضي مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة :
|
|
رد: تحذير خطير : اياكم وتمرينات الطاقة (الجزء السابع)
في ردي اعلاه شرحت معنى كلمة ain في الصورة اسفله
الان لننتقل للعبارة الموجودة تحتها، اي القوس الثاني وهو عبارة "ain soph"،
وبالفرنسية يتم كتابتها "ein sof" والتي بينت منذ الاجزاء الماضية انها
تعني "اللانهائي"، هذا الرجل الذي اشرت اليه اكثر من مرة والذي يسمى
rav mordekhai chriqui
في محاضرة اخرى له بعنوان
Le ein sof (l'infini) et le tsimtsoum (le retrait) - Rav Mordékhaï Chriqui
على الرابط
http://media.masr.me/k_TegqUxD5I
اكد ما قلته فمما جاء في كلامه ان :
ein sof تعني اللانهائي
و ein sof هي نفسها ain soph كما ذكرت اعلاه
بل حتى عنوان الفيديو جاء فيه
Le ein sof (l'infini
الترجمة
ال ein sof (اللانهائي)
اللانهائي هو الله في مفهوم الكاباليين، وطبعا لا علاقة له بالله الذي يعبده المسلمين
وانما هو الذي يسميه الفلاسفة اليونانيين والهندوس والكاباليين وغيرهم ب "الواحد"،
والمتصوفة المسلمين يتقربون لذلك "الواحد" الذي لا يمت بصلة لله الذي يردد
المسلمين يوميا في صلواتهم بسورة الفاتحة (إياك نعبد وإياك نستعين) ، وساثبت
هذا بالادلة في الايام القادمة، لكن الحمقى المغفلين من المتصوفة المسلمين لا يعرفون
هذه الحقيقة، وان عرفوها يكون الشيطان قد استحوذ عليهم كليا وساعتها لن
يتراجعوا عن غيهم، كون التصوف شيء دخيل على الاسلام فقط تمت اسلمته،
لانه اصلا اله الغنوصيين واهل العرفان سواء كانوا وثنيين او مسيحيين او يهود
او مسلمين...الخ، الههم شيء مختلف عن الله الذي يتقرب اليه عامة المسلمين.
في كلامي السابق قلت :
اللانهائي هو الله في مفهوم الكاباليين
ما يؤكد كلامي، هو ما جاء في نفس المحاضرة التي وضعت عنوانها اعلاه :
الحبر ramhal قال باننا عندما نتحدث عن الله او اللانهائي،
يمكن ان نتكلم عن الوحدة
لاحظوا كيف ربط اللانهائي بالله، لكنه مختلف طبعا عن الله الذي يعبده كافة المسلمين،
والحبر ramhal سبق ان قلت بشانه في ردي اعلاه
الحبر اليهودي المسمى ramhal يعتبر واحدا من الاحبار الذين يعتبرون من عظماء مراجع اليهود، وكلمة الاحبار (جمع حبر) وردت في قوله تعالى " اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله". واليهود فعلا اتبعوا احبارهم الذين اسسوا وشرعوا الاسرار الكابالية الشيطانية
تابع
|