عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-09-2006, 04:15 AM
الصورة الرمزية بنت الحموله
بنت الحموله بنت الحموله غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 884
الدولة : Saudi Arabia
01 &&& لله في خلقه شؤون&&&

م) **لله في خلقه شؤون***
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
1. الأيدي المغناطيسية:
احتار العلماء من تلك الفتاة ( انجا جوديشنكو) في 14 من عمرها تبدو و كأن يديها بهما طاقة مغناطيسية تجذب الأشياء إليها مثل المغناطيس تلتصق الأشياء بيدها وهي مفتوحة تلتصق بيدها الكتب و العملات المعدنية و الورقية و الأواني المعدنية و الصينية ويقول الأطباء الروس إنها بصحة جيدة وهم لا يستطيعون تفسير الظاهرة المغناطيسية فسبحان الله العظيم .
2.تسمع على مسافة كيلو متر:
الفتاة (كلاريسا جونسون) 11 عاماً تلتقط أذناها حديث الناس وهم يتحدثون على مسافة كيلو مترات يقول والدها أنها أشبه بالرادار تكون هي في الحديقة على بعد أكثر من كيلو متر منا إذا همسنا بإسمها فإنها تأخذ طريقها للمنزل راجعة.
ويقول أيضاً عندما كنت في مزرعتي حدث لي سقوط سيء جعلني غير قادر على الحركة و لم يكن أحد بالجوار و كانت أبنتي في هذه الأثناء في بقاله تبعد أكثر من ثلاثة كيلو مترات قالت لوالدتها أبي يطلب المساعدة سبحان الخالق العظيم.
3.هبة من الله:
تبين فحوصات بأشعة أجريت لفتاة بمستشفى حائل العام بالسعودية أنها تحمل أربع كلى وذكر الدكتور أن حالة الفتاة ممتازة ولا ضرر في هذة الكلى بل هي هبة من الله وذكر أن الفتاة رافضة للزواج حيث كانت تنتابها الآلام و بعد العلاج و افقت وتزوجت فعلاً.
.................................................. ...............
__________________




رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.28 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.53%)]