اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hichem29721
السلام عليكم شكرا لكل من اهتم لامرنا
اختى ام طفلتى هل الخل المذكور فى الوصفة الاولى هو خل التفاح وما هو الفازلين النقى مع العلم اننا وجدنا العديد من انواعه واشترينا فازلين بزيت اللوز الحلو وفيتامين e واخر بزيت الورد وفيتامين e شكرا لك على المساعدة وجازاكم الله كل الخير
|
الخل في الوصفة الثانية هو خل التفاح الطبعيي اما الخل في الوصفة الاولى لزيت الزيتون فانا محتفظة بالوصفة من الاخت عازمة على شفائه و هي ذكرت خل فقط و لم تذكر هل هو الخل العدي ام خل التفاح و قد شاهدت ايضا موضوعا للاخ سعيد يتكلم فيه عن هذه التجربة التي طبقها فيمكنك مراسلته ليوضح لك الامر لانني لست متاكدة من النوع ...
فازلين نقي يعني خالي من العطور و الاظافات الكيميائية لان الفازلين انواع عديدة انا اشتريت علبة 125 ملل ب 250 دج..انا كتبت الوصفة كما احتفظت بها و هي الفازلين النقي..