الموضوع: نفسيتي زيرو
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 31-01-2015, 11:47 PM
محتاره 28 محتاره 28 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 42
افتراضي رد: نفسيتي زيرو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muna0101 مشاهدة المشاركة
اختي.... والله العظيم ان نفسيتي كانت تحت الزيرو لما عرفت ان بنتي عندها صدفيه لكن بالاستعانه بالله والرقيه الشرعيه والاستفاده من كل ما سمعته عن العلاجات وتاثيرها ربي هداني وقدرت اوصل مع بنتي الى الشفاء باذن الله ومستمره على ذلك حتى اضمن عودة المرض ومع ان صدفية بنتي كانت فقط في فروة الراس الا انها كانت عنيده جدا وما تستجيب لاي علاج خارجي ولكن لما جمعت العلاج الخارجي والداخلي الحمد لله كانت النتيجه اكثر من رائعه بالنسبه لي والحمد لله الذي هداني لذلك
الخطوه الاولى للعلاج هي التوكل والاستعانه بالله وجربي بذرة الكتان اكل ودهن والله ان مفعولها اشبه بالسحر مع الصدفيه وابحثي عن اي برنامج يناسبك لتنظيف الجسم من السموم واتبعيه اول اسبوع فقط ثم استمري على بذرة الكتان اكل ودهن وننتظر باذن الله بشرى شفائك التام،



مشكوره عزيزتي على ردك ومشاركتك بالتجربه

الله يشفي بنتك ويخليها لك وتفرحين فيها عروس يارب

هل بالفعل الصدفيه لها علاقه بالعين 😯
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.87 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (5.22%)]