أشكر جزيل الشكر كل من مر على هذه الصفحة،فأضاف وعلق...
بارك الله فيكم..
---
نتابع..
عدت أفتح تقارير الزمان..
وأنعش داكرة النسيان...
أتفقد ذلك الشبيه بالإنسان..
فهووأمثله والشيطان سيان..
هو يقول الزمان به فساد ..
هو فاسد و ما فسد الزمان
يدعو الكل ويقول إخوان..
فبربكم هل له وجه أو وجهان؟؟؟
لك عقل كـالنـارحين تـحسد
وفي أوجه الناس تلفح
إذا سمع الشيطان قوله
تعوذ منه حين يمسي و يصبح