عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-09-2014, 11:59 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: أنت في قلوبنا ...لاشيء

أشكر جزيل الشكر كل من مر على هذه الصفحة،فأضاف وعلق...
بارك الله فيكم..
---
نتابع..


عدت أفتح تقارير الزمان..
وأنعش داكرة النسيان...
أتفقد ذلك الشبيه بالإنسان..
فهووأمثله والشيطان سيان..


هو يقول الزمان به فساد ..
هو فاسد و ما فسد الزمان
يدعو الكل ويقول إخوان..
فبربكم هل له وجه أو وجهان؟؟؟


لك عقل كـالنـارحين تـحسد
وفي أوجه الناس تلفح
إذا سمع الشيطان قوله
تعوذ منه حين يمسي و يصبح



__________________
الحمد لله الذي أمـر بالجهاد دفاعـاً عن الدين، وحرمة المسلمين، وجعله ذروة السنام، وأعظـم الإسلام، ورفعـةً لأمّـة خيـرِ الأنـام.
والصلاة والسلام على نبيّنا محمّد ، وعلى آلـه ، وصحبه أجمعيـن ، لاسيما أمّهـات المؤمنين ، والخلفاء الراشدين،الصديق الأعظم والفاروق الأفخم وذي النورين وأبو السبطين...رضي الله عنهم أجمعين.


رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.06 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.43 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.81%)]