رد: يا أهل مصر....
[. ............المسكين فعليا. من ينكر الشمس فى ربيعة النهار؟!
........................................]
بل انكروا وجودها اصلا وسميت الاشياء بغير مسمياتها واصبح البطل لصا والظالم بطلا
والرجولة عيب والخيانة تاج
الله اصلح حال المسلمين اينما كانوا
|