الموضوع: يا أهل مصر....
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-02-2014, 07:16 PM
الصورة الرمزية روح الطيبة
روح الطيبة روح الطيبة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
مكان الإقامة: مكان ما
الجنس :
المشاركات: 131
افتراضي رد: يا أهل مصر....

[. ............المسكين فعليا. من ينكر الشمس فى ربيعة النهار؟!
........................................]
بل انكروا وجودها اصلا وسميت الاشياء بغير مسمياتها واصبح البطل لصا والظالم بطلا
والرجولة عيب والخيانة تاج
الله اصلح حال المسلمين اينما كانوا
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.13 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.32%)]