اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار الشاطر
بارك الله فيك اخ بسام ونفعك بعلمك وهذا ما حصل مع صاحبنا اتصل بي بعد استخدامه ب ثلاث ايام ومن الفرحة ذكر لي ان الصدفية باي باي وانا محبة مني لاخوتي كتبت فورا عن المرهم ولكن صاحبنا خف حماسه كثيرا بعد الثلاث ايام حيث عاد الاحمرار وصار فقط كر وفر بين المرهم والصدفية
|
وشكراً لك اخي عمار لنقل كل ما هو جديد .. معلومة صغيرة يوماً ما قد تأتي بخير كثير .. وجيد أنك كتبت عن تجربة صديقك .. فكلنا هنا نفعل ذات الشيء ..