
21-09-2013, 10:48 PM
|
|
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
|
|
رد: أرجو عدم تجاهل سؤالي عن علاج القطران من الأخ قيس العبيدي
احب اشكر الاخ بوسطن والاخ اتحادي عنيد واحييهم واحي الاخوه الاخرين وقول اخي ابو ماجد هل الحبوب اللي ظهرت عندك على شكل دمامل لان احيانا تطرح مالايفيد من القطران على شكل دمامل وقد كون سوداء ضع عليها مرهم فيوسيدين للدمامل وباذن الله تروح
|