عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 21-09-2013, 10:48 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: أرجو عدم تجاهل سؤالي عن علاج القطران من الأخ قيس العبيدي

احب اشكر الاخ بوسطن والاخ اتحادي عنيد واحييهم واحي الاخوه الاخرين وقول اخي ابو ماجد هل الحبوب اللي ظهرت عندك على شكل دمامل لان احيانا تطرح مالايفيد من القطران على شكل دمامل وقد كون سوداء ضع عليها مرهم فيوسيدين للدمامل وباذن الله تروح
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.45 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]