اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي 29
يمكن الاصل بالتعدد والاستثناء على الواحد في حاله عدم العدل
|
نعم الاصل في التعدد لان تلك سنه فبدا بمثنى وثلاث ورباع ثم رحمه فان خاف الشخص ان لا يعدل بينهن فواحده لان الظالم لزوجاته ياتي يوم القيامه وشقه اعوج
اجابتك صحيحه
والتعدد رحمه لان هناك الالاف من النساء العانسات وايضا انتشر الزنى
لماذا بسبب عدم التعدد
ربنا ارحم بنا فبدا بالتعدد اذا لم يكن المراد في ذلك التعدد كان يبدا بواحده فان خفتم ثم تكمل الايه
الايه واضحه وضوح الشمس
أحسنت