
24-06-2013, 09:26 PM
|
 |
قلم فضي
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة :
|
|
رد: كلمة اوباما عن الملك عبدالله(حفظه الله)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الفاروق عمر
:d
قصة جميلة شكرا للرئيس اوباما .

|
^__^ اضحك الله سنك
حواديت قبل النوم
|