عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 31-12-2012, 11:37 AM
adgem6mm adgem6mm غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
مكان الإقامة: libya
الجنس :
المشاركات: 156
افتراضي رد: االذين تستعملون فى القطران من شهور وسنه اين انتم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50 مشاهدة المشاركة
الجواب لتساولاتكم بكل بساطه
لانهم لم يكملو العلاج واتبعو طريقة الكسلان مثل ابني
وعندما تظهر صدفيه يعالجونها بالقطران فتختفي فيتركون العلاج
لذلك هم استغنوا عن باقي العلاجات
وفي نفس الوقت لم يكملو العلاج بالقطران
لكن القطران استطاع ان يكون هو الاول ضمن علاجاتهم

اللي يشوف كلامي غلط يفهمني انا والاخوه المتسائلون
شكرا اخت ريم وكلامك صحيح مئه بالمئه ولاكن نحنوا نروا الاخوه اللى يجربون القطران لايتكلمون الا عندما تصير معهم مشكله مع ان المفروض يكونوا معنا اول باول ونعيش معهم تجاربهم وبالنسبه للقطران ليس هوالعلاج الاول فقط بل هو الامل الوحيد من بعد الله
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.41 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (5.01%)]