اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50
الجواب لتساولاتكم بكل بساطه
لانهم لم يكملو العلاج واتبعو طريقة الكسلان مثل ابني
وعندما تظهر صدفيه يعالجونها بالقطران فتختفي فيتركون العلاج
لذلك هم استغنوا عن باقي العلاجات
وفي نفس الوقت لم يكملو العلاج بالقطران
لكن القطران استطاع ان يكون هو الاول ضمن علاجاتهم
اللي يشوف كلامي غلط يفهمني انا والاخوه المتسائلون
|
شكرا اخت ريم وكلامك صحيح مئه بالمئه ولاكن نحنوا نروا الاخوه اللى يجربون القطران لايتكلمون الا عندما تصير معهم مشكله مع ان المفروض يكونوا معنا اول باول ونعيش معهم تجاربهم وبالنسبه للقطران ليس هوالعلاج الاول فقط بل هو الامل الوحيد من بعد الله