عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 08-10-2012, 12:56 AM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: أنا احب اللبن وأنتم؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emtenan مشاهدة المشاركة

انا بناديك كما اراك انا وما رأيته منك
انا يلي باخجل لان هذه الكلمة احسها قليلة عليك
..يا ريت تعرفي قدرك عندي

الله يسعدك ياحبيبتي امتنان وينورلك دربك
أسأل الله أن يغفر لي ما لاتعلمون ..
وأسأل الله ان يجمعني بكِ تحت ظله يوم لا ظل الا ظله ويجعلنا من المتحابين فيه
أنتِ ايضا قدركِ عندي كبير جدا
ويعلم الله ان احب صفحة الى قلبي في الملتقى هي صفحة -عدنا من جديد-حيث نلتقي هناك في رحاب القرآن
سأحكي لكِ شيئ
قبل ساعة ذهبت لاحضار بناتي من عند جارتي زوجة مدير المستوصف واذا بهم لديهم حفلة يحتفلون بيوم ميلاد ابن صديقتها ,أصروا على دخولي وأُحرجت منهم وحينما دخلت وجلست في الغرفة اذا بهم يضعون مسجل صوت ويشغلون الاغاني
سبحان الله أحسستُ بضيق شديد
ورحتُ أسأل نفسي
اليست تلك نفسها الاغاني التي كنت اطرب بها منذ زمن
باتت الآن تغلق علي انفاسي
فصدق القائل
حب الألحان وحب القرآن في قلب عبد مؤمن لايجتمعان
نعم لستُ ملاكاً ولدي أخطائي الكثيرة في هذه الدنيا ولكنني أحب القرآن واكره الالحان وأحب كل من يحب القرآن
وأسأل الله ان يثبته في صدري وصدوركم ويجعله مؤنسا وشفيعا لنا
اللهم آمين
صلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.70 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 14.03 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (4.56%)]