اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغبة في رضا الله
أهلا بامتنان الغالية
نورتِ الموضوع
بتخجليني لما تقولي شيختي لانه انا مابستحق ابدا هذه الكلمة
اما بالنسبة للزبادي انا مثلك لا أحبه محلى وانما طبيعي
او مع ماء وملح كما قلت
كلبن اكتيفيا يساعد كثيرا على الهضم
بأبي انت وامي يارسول الله
لن تنصحنا بشيئ الا وفيه الخير لنا
صلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم
|
انا بناديك كما اراك انا وما رأيته منك
انا يلي باخجل لان هذه الكلمة احسها قليلة عليك
..يا ريت تعرفي قدرك عندي