عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-10-2012, 10:56 PM
الصورة الرمزية امتنان
امتنان امتنان غير متصل
مشرفة ملتقى استراحة الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: عروس البحر
الجنس :
المشاركات: 2,195
الدولة : Libya
افتراضي رد: أنا احب اللبن وأنتم؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغبة في رضا الله مشاهدة المشاركة
أهلا بامتنان الغالية
نورتِ الموضوع
بتخجليني لما تقولي شيختي لانه انا مابستحق ابدا هذه الكلمة
اما بالنسبة للزبادي انا مثلك لا أحبه محلى وانما طبيعي
او مع ماء وملح كما قلت
كلبن اكتيفيا يساعد كثيرا على الهضم
بأبي انت وامي يارسول الله
لن تنصحنا بشيئ الا وفيه الخير لنا
صلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم


انا بناديك كما اراك انا وما رأيته منك
انا يلي باخجل لان هذه الكلمة احسها قليلة عليك
..يا ريت تعرفي قدرك عندي


__________________
اللهم
إنَّا نسألك عِلما نَافِعا
ورِزقا طَيِّبا
وعَملا مُتقبلا
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.09 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (4.85%)]