الموضوع
:
الضباط الملتحون يحتجون أمام "الداخلية" وطالبو مرسى بما وعدهم وتوعدوا بتظاهرة حاشد لهم
عرض مشاركة واحدة
#
5
08-09-2012, 07:40 AM
بشير المحمدي
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة :
رد: الضباط الملتحون يحتجون أمام "الداخلية" وطالبو مرسى بما وعدهم وتوعدوا بتظاهرة حاشد
كل الانظمه العسكريه اليوم هي انظمه بريطانيه الاصل
اختي ام خديجه نحن لا يهمنا المظهر بقد ما يهمنا الجوهر
بغض النظر على انها سنة حبيبنا المصطفى
اهم شي هو الولاء والبراء للوطن والعقيده
اطلاق اللحى هي سنة من سنن الحبيب
بارك الله فيك
__________________
بشير المحمدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بشير المحمدي
البحث عن المشاركات التي كتبها بشير المحمدي
[حجم الصفحة الأصلي: 11.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.27
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.23%)]