الموضوع
:
ماذا تفعل عندما لا تجد من يفهمك
عرض مشاركة واحدة
#
2
01-09-2012, 08:36 PM
abdelmalik
قلم فضي مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة :
رد: ماذا تفعل عندما لا تجد من يفهمك
لا مشكلة اخي العزيز زارع حصل خير
وتقبل خالص مودتي
abdelmalik
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى abdelmalik
البحث عن المشاركات التي كتبها abdelmalik
[حجم الصفحة الأصلي: 11.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.96
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]