الموضوع
:
مأساة دولة أراكان المسلمة (بورما حاليا)
عرض مشاركة واحدة
#
2
18-08-2012, 07:24 PM
Tino
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مكان الإقامة: Algeria
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة :
رد: مأساة دولة أراكان المسلمة (بورما حاليا)
لا حول و لا قوة إلا بالله!
ما يحصل هذا إلا بسبب تفرق المسلمين فذهبت ريحنا
ليس لنا صدا في العالم انكسرت شوكتنا بجهلنا عن ديننا فأصبح إخواننا المستضعفين يتخطفون في كل مكان
اللهم انصرهم و صبرهم ووحد صفوفنا ننتصر بإذنك من أعدائنا, أمييييييييين
Tino
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Tino
البحث عن المشاركات التي كتبها Tino
[حجم الصفحة الأصلي: 11.45 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.85
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]