اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان
اخوي اولاً لابد من علاج الجروح مثل ماقالت الخاله ريم بالمضاد ثم يبدأ برنامج العلاج بعيداً
عن الجروح // القطران يوضع في قطاره مثلاً ويضع العلاج على كل بقعة صدفيه إذا وضع
القطران في النهار بعد 8ساعات تقريباً يضع المرهم فوقه وفي الصباح يتحمم بصابون طبيعي
مثل ( صابونة الغار ) وهكذا كل يوم وفي حال زالت القشور يبدأ ترك المرهم (بالتدريج )
وقدامه العافيه
|
جزاك الله كل خير
الذي فهمته منك هو ان يوضع القطران في قطاره
ثم يوضع على بقعة الصدفيه
بالنسبه للجروح
انا اقصد جروح او بقع الصدفية وليست جروح اخرى
وهي مجرد قشور خفيفه لونها وردي ولايخرج منها دم
فهل انصحه باستخدام مضاد ام نبدا بالعلاج بالقطران والمرهم مباشره ؟؟