عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 28-06-2012, 12:39 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: طلب استشاره ونصح [ بخصوص علاج الصدفية ]

اخوي ابو لجين اول شيء اهلا بك معانا واخوك اخونا ان شاء الله ونريد شفاءه وخلاصه وخاصة هو صغير بالسن والصدفيه واحراجاتها
وانا حزنت كثير لانه تعرض وهو صغير الى كويات لايتحملها الرجال الله يعينه
والصدفيه اختفت ليس بسبب الكوي لكنها الصدفيه احيانا تختفي وترجع وهي مجنونه ولايستطيع احد السيطره عليها الا القطران سبحان الله
اخوي ابو لجين

اول شيء تعالج الجروح بمرهم التتراكسلين او اي مرهم يعطيك اياه الصيدلي اي مضاد حيوي
ثانيا تشتري قطران وانا افضل اول وجبه اتكون من قطران ادمة الرياض وهذا تركيزه مضبوط وسعره عالي لكن اشتري له 200 مللنر اي علبتين كل علبه تحتوي 100 مللتر وسعر الوحده 70 ريال وبعد ان تزول الاعراض ممكن تبدا مع القطران الرخيص من شركة تسويق الدواء اللتر 150 وفوق
المرهم سهل وانت ماقلت لنا هل عنده قشور على الصدفيات ام احمرار فقط خبرنا حتى نكتب لك المرهم
واهلا وسهلا بك اخوي
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.35 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.90%)]