عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-06-2012, 10:01 AM
ابولوجين ابولوجين غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مكان الإقامة: القصيم
الجنس :
المشاركات: 12
افتراضي رد: طلب استشاره ونصح [ بخصوص علاج الصدفية ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد مسلم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أخي ابو لوجين تستطيع ان تطرح صور الاصابات على العام
و حتى الوجه لو اردت


بإذن الله ساضع الصور لاكن بعد موافقت اخي على تصويره لاني الى الان لم استأذنه بتصويره ووضع صوره بالمنتدى ولم اشتري الى الان قطران
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.39 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (5.43%)]