اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد مسلم
السلام عليكم
أخي ابو لوجين تستطيع ان تطرح صور الاصابات على العام
و حتى الوجه لو اردت
|
بإذن الله ساضع الصور لاكن بعد موافقت اخي على تصويره لاني الى الان لم استأذنه بتصويره ووضع صوره بالمنتدى ولم اشتري الى الان قطران