رد: من أين أحصل على القطران الحجري في الأحساء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمبيل
بارك الله فيكى بس لو سمحت الرقم كامل وفى اى منطقة
|
4660000
اعتقد انه خاص بمركزهم بالرياض
مفتاح الرياض
01
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ
-----------
آللهم انى
أسألك بنور وجهك الكريم
وسلطانك العظيم بأن لا تقبض روحى
إلا وأنت راضىٍ عنى غير غضبان
آمين
|