أخي الحبيب الزغبي أنقل اليكم هذه المواضيع الثلاثة لأخوة لنا في الله ::
الاختيار والإعداد .. لقهر ساكن الأجساد !! لأبى همام الراقى
________________________________________
الحمد لله ...
هى باقة من الآيات التى ألفيت لها نفعاً كبيراً لقهر الصائل والمعتدى من الجن فأحببت أن أوردها نفعاً للمسلمين :
* يسقى المصاب بماء مرقى حتى الغثيان .
* يستحب أن تبدأ القراءة على العارض بقراءة الفاتحة سبعاً .
* تكرار قوله تعالى (( قال رب انصرني بما كذبون )) الآية 39 من سورة المؤمنون .. تكرر بعدد وترى وبيقين فى نصر الله وتأييده .
* تكرار قوله تعالى (( إنا سنلقى عليك قولاًثقيلاً )) الآية 5 من سورة المزمل .. بعدد وترى .
* تكرار قوله تعالى (( واستفتحوا وخاب كل جبار عنيد )) الآية 15 من سورة إبراهيم .. بعدد وترى .
* تكرار قوله تعالى (( واذ قتلتم نفسا فادارأتم فيها والله مخرج ماكنتم تكتمون )) الآية 72 من سورة البقرة .. تكرر " والله مخرج ماكنتم تكتمون " بعدد وترى وهى مفيدة للكشف عن العارض وإخراج السحر الذى يحتجزه الخادم .
* تكرار قوله تعالى (( فلما رأوه عارضا مستقبل أوديتهم قالوا هذا عارض ممطرنا بل هو ما استعجلتم به ريح فيها عذاب أليم * تدمر كل شيء بأمر ربها فأصبحوا لا يرى إلا مساكنهم، كذلك نجزي القوم المجرمين )) الآية من 22 - 25 من سورة الأحقاف .. تكرر " تدمر كل شىء بأمر ربها " بعدد وترى وهى مفيدة لتدمير السحر فى المعدة وخارجه وقهر العارض .
* تكرار قوله تعالى (( فما أصبرهم على النار )) الآية 176 من سورة البقرة .. تكرر بعدد وترى وهى نافعة للجنى العتيد العنيد الذن يتظاهر بعدم تأثره من القرآن وينصح بهذه الآية بعد كل آية عذاب .
التكرار فى الآيات ـ لما تقدم فى هذا الموضوع ـ يكون بأعداد كبيرة بلا ملل ولاكسل تتجاوز الثلاثين مرة وإذا رأيت من العارض تأثراً فى آية معينة لاتدعها .
نسأل الله أن يجعلكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه هو ولى ذلك والقادر عليه وأن يجعلكم مباركين أينما كنتم وحيثما حللتم .
آيات تؤذي وتعذب الجني الصارع بإذن الله عز وجل !!! للراقي المغربي
________________________________________
------------
هده الآيات تستعمل في تعديب الجني وهي كالتالي :1
- الله لا إله الاهو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم )
2- (إن الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله قد ضلوا ضلالا بعيدا إن الذين كفروا وظلموا لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم طريقا إلا طريق جنهم خالدين فيها أبدا وكان ذلك علي الله يسيرا يا أيها الناس قد جاءكم الرسول بالحق من ربكم فآمنوا خيرا لكم وإن تكفروا فإن لله ما في السماوات والأرض وكان الله عليما حكيما )
3- (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم )
4- ( إذ يوحي ربك إلي الملائكة أني معكم فثبتوا الذين آمنوا سألقي في قلوب الذين كفروا الرعب فاضربوا فوق الأعناق واضربوا منهم كل بنان ذلك بأنهم شاقوا الله ورسوله ومن يشاقق الله ورسوله فان الله شديد العقاب ذلكم فذوقوه وأن للكافرين عذاب النار)
5- (ولقد جعلنا في السماء بروجا وزيناها للناظرين وحفظناها من كل شيطان رجيم )
6- (قل أدعو الله أو ادعوا الرحمن أيا ما تدعوا فله الأسماء الحسني ولا تجهر بصلاتك ولاتخافت بها وابتغ بين ذلك سبيلا وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا)
7- (هذان خصمان اختصموا في ربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رءوسهم الحميم يصهر به مافي بطونهم والجلود ولهم مقامع من حديد كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أعيدوا فيها وذوقوا عذاب الحريق)
8- (والذين كفروا أعمالهم كسراب بقيعة يحسبه الظمآن ماء حتي اذا جاءه لم يجده شيئا ووجد الله عنده فوقاه حسابه والله سريع الحساب)
9- (والصافات صفا فالزاجرات زاجرا فالتاليات ذكرا إن إلهكم لواحد رب السماوات والأرض وما بينهما ورب المشارق إنا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون إلي الملأ الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب الأمن خطف الخطفة فاتبعه شهاب ثاقب)
10- (أذلك خير نزلا ام شجرة الزقوم إنا جعلناها فتنة للظالمين إنها شجرة تخرج في أصل الجحيم طلعها كأنه رءوس الشياطين فانهم لآكلون منها فمالئون منها البطون ثم إن لهم عليها لشوبا من حميم ثم إن مرجعهم لألي الجحيم إنهم ألفوا آباءهم ضالين فهم علي آثارهم يهرعون)
11- (إن شجرة الزقوم . طعام الأثيم . كالمهل يغلي في البطون . كغلي الحميم خذوه فاعتلوه إلي سواء الجحيم ثم صبوا فوق رأسه من عذاب الحميم ذق إنك أنت العزيز الكريم إن هذا ما كنتم به تمترون)
12- (ويل لكل أفاك أثيم يسمع آيات الله تتلي عليه ثم يصر مستكبرا كان لم يسمعها فبشره بعذاب أليم )
13- من قوله تعالي ( وإذ صرفنا إليك نفرا من الجن يستمعون القرآن )
أعشاب تؤذي الجان الصارع باذن الله للشيخ محبوب
الكندس
الكندس ثلاثة انواع
النوع الاول هو الايجر او يقال له عود الايجر او الوج وهو زهم الرائحة ويؤكل ويشرب مستحلبه وكتبت عنه في المواضيع المثبتة لمن اراد الرجوع له.
النوع الثاني سام جدا ولايستخدم الا نشوق في الغالب وقد يستخدم شربا ولكن كمية استخدامه تكون من جرام واقل وهو مصدع ويسهل بقوة ويسبب ارتعاش قوي احيانا ويعتبر خطير ولايستخدمه الا من تعلم الصنعة من واحد ثقة وراى بعينه كيف يستخدمه ومتى يستخدمه وانا لااؤيد احدا باستخدامه الا كنشوق فيدق ناعما جدا ويربط في خرقه ويستنشق وله مفعول قوي لمن كان تاثير الجن عليه من الخارج ويمنع تاثيرهم بكثرة العطاس وتاثير الجن من الخارج يكون من الناصية لانها مركز الايحاء الذي يستخدمه الجن الخارجي ودهانهذه المنطقة بزيت كافور او مسك او مسك دم غزال او زيت سذاب نافع باذن الله ويمنع اثرهم ويخف الاذى من جهة التحكم الخارجي في المريض.
النوع الثالث يشرب كاقوى شراب يدمر الجن ويشبه العرق سوس في لونه اسود وذو رغوة صفراء اللون وله طعم سكري يشبه عرقالسوس كثيرا لكن رائحته قوية ومصدعة وتطرح الجن غالبا عن اول شربه وكان شيخنا يستخدمه مع غيره شراب مكون من عدة اعشاب وله تاثير لم ارى اقوى منه وكان الكثير من الجن يتكور مثل حبة البرتقال تحت الجلد بعد اقل من شهر من استعماله ويستطيع اي شخص يعرف الكندس من هذا النوع بمجرد الرائحة لانها تصدع المريض وتسبب الغثيان له ويسقط احيانا من اول شربه له.
هذه انواع الكندس باختصار
النوع الاول لونه بني قاتم على حمرة
النوع الثاني والثالث متشابهين ولكن مجرد حلهما في ماء النوع الثاني يكون لونه اصفر لايصبغ الماء والثالث ينحل سريعا ويصبح لونه اسود وله رغوة وطعمة اذا تذوقه الانسان يشبه العرقسوس فيه طعم حلاوة ولكن شربة ملعقة صغيرة من محلوله تصدع المريض جدا وتؤثر عليه وتخرج بلغم بكميات كبيرة ولايستخدم لوحدة فهو مؤذ الا من كان ذو بلغم ومريض بهذا النوع من السحر.
__________________
سارق الزهرة مذموم ومحتقر وسارق الحقل يدعي الباسل الخطر
وقاتل الجســـــم مقتول بفعلته وقاتل الروح لا تدري به البشـــــر
|