الاخ الفاضل هناك ماينطبق على حالتي وهي
ـ كثير منهم أحبار ورهبان ولهم دراية بالأديان وربما قالبت منهم قسيس يناقش ويحاور في الديانة.
العارض لدي لايحاور في الاديان وإنما يقول أنه يعرف الله مني ويسمع القران كثيرا مني وطبعاً يردد ذلك بخبث وعنف وصراخ شديد ولكنه ينهي كلامه بأن لكم دينكم ولي دين
7ـ بعضهم له حدة شديدة في النظر ويمكن أن يكون حاضر على المريض بمجرد القراءة ويحتاج على ملاحظة قوية لمعرفة أنه الجني الذي ينظر.
نعم ينطبق علي ماسبق ودائماً يكون حاضر ومن حولي لا يعرفوا ذلك .....ولكن أعلم خبثه عندما لا أرى بعيني
فتره ويزيد غضبي وعنفي ولكن حضووووووره مشترك
أنا وهو في نفس الوقت ولذلك لا أملك من أمري شئ
8ـ كثير منهم أصحاب الزئير والصياح الشديد ويتلبس با لمريض كلية.
نعم هو صاحب زأئير وصياح شديد وعنيف وعويل عجيب ولكن التلبس مشترك فأنا أشعر بالضرب بقوة من الشيخ ولا أملك الدفاع عن نفسي أبدا وأحس وأسمع أما الرؤيه فتكون مره مفقودة ومرات موجودة
9ـ عنده القدرة على استدعاء اعوان له أثناء تضييق الخناق عليه في العلاج.
10 ـ رغم ظهور قوته وتحمله إلا انه يمكن آية واحدة أو الآذن يكون مفتاح لصرع وفتك هذا اللعين.
11 - الاشياء التي تفضحه تكرار آية وحفظا من كل شيطان مارد والدعاء على المارده إن كان منهم يتاثر ويعول كما فى -8-
نعم ايه (وحفظا من كل شيطان مارد)دائماً يصيح عند سماعها بقوة ويرغي ويزبد ويقول نعم أنا مارد مارد مارد يكررها كثيراً ودون توقف وأوقات قليلة ينتحب عند سماعها نحيباً متواصل بصياح قوي
ان كان غير ذلك فا هو كذب ويزعم ذلك لكي يطيل البقاء
إصابتي هي (مس سحر وحسد وعين)
وأسأل الله لي ولكل مبتلى العفو والمعافاة والصبر
صدقت الدعاء يعذبه كثيراّ ويبكي منه كثيراّ ويقول للشيخ لاتدعي لاتدعي إلا الدعاء لا أستطيعه وقد لاحظت تأثر العارض بشده من الدعاء وبصورة سريعة من بدايه علاجي بالرقية منذ سنتين
ويقول للشيخ ليس لك بها علاقة وعندما يردد الحاضرين امين يقول لهم بصراخ لا لا لا ويرميهم بالكراسي والشباشب أعزك الله وسلات المهملات
جزاك الله خيراً وحفظك من كل سوء