رد: فيديو للحظات الاولى للانفجار في حادث مجزرة السبعين باليمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123
على ما يبدو انه الافضل ان يرفع عنك القلم
أشكرك أخي الحبيب
|
لا إله إلا الله ظهر الحق أخي اللهم فشهد
بالنسبة لرفع القلم الحمدلله على نعمة العقل
أخي الحبيب رياض أشكرك وأشكر حوارك البناء الذي لم يقنعني ولم يقنع زوار هذه الصفحة حتى الان
ولم تجيبني عن شي سوى الصمت منك والهروب من الحق
أخي الحبيب
الله ينصر المجاهدين في كل بقاع الارض من كانو على الحق
أخي اعلم بان الابتسامة تملئ فمي
الحمدلله رب العالمين
__________________
متى نتعلـّم ونعـِي تمامـًا أن ّ // الوفاء // عـُملة نادرة !!!
حتـّى لا نتألـّم إن كان مصير الوعود // الجحود //
متى ؟؟
بعد أن تغرز الجـِراح مخالبها بـ صدورنا !!
أم بعد َ أن تــُغتال الأماني !!
|