عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 03-06-2012, 10:39 AM
الصورة الرمزية Ghost Forums
Ghost Forums Ghost Forums غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: في ظل الاحداث ... Ghost Forums
الجنس :
المشاركات: 283
افتراضي رد: فيديو للحظات الاولى للانفجار في حادث مجزرة السبعين باليمن

ولاتزعل أخويا ولايه ولايه
فقط أريد ان اعرف هل انت من اليمن ام من السعودية
بالمناسبة انت عضو قديم ولك شان في هذه الصفحات التائه بين العرين والغبار

إن شاء الله نجد الحق أين ما كان والوقت يمر
لكن أخي
أنا ضد تفكيرهم بالتفجير باوساط الابرياء في أحد المرات كنت اتحدث انا واحداً من تنظيم القاعده وجهاً لوجهة واردت رايه
في التفجير وحين يتم ذلك يروح هناك ضحايا من المارة فلم يقنعني بالاجابة وقبلها بمده راح أبين هداه الله
المهم اريد منك إجابة واضحه ما ذنب الماره وقت التفجير
ولماذا تخصص بان هؤلاء مواليين للنظام ويحل دمائهم
أخي الله ينصر المجاهدين في كل بقاع الارض وان يثبت أقدامهم وان لم يكونو على الحق الله يبطل أعمالهم
بارك الله في أخي رياض الرياض
__________________
متى نتعلـّم ونعـِي تمامـًا أن ّ // الوفاء // عـُملة نادرة !!!

حتـّى لا نتألـّم إن كان مصير الوعود // الجحود //

متى ؟؟

بعد أن تغرز الجـِراح مخالبها بـ صدورنا !!

أم بعد َ أن تــُغتال الأماني !!
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.78 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.66%)]