
03-06-2012, 01:46 AM
|
|
قلم برونزي
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
|
|
رد: فيديو للحظات الاولى للانفجار في حادث مجزرة السبعين باليمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost forums
اهلا بالاخت الكريمة والمتالقه إسلامنا
بالنسبه لعملاء الغرب وهذه الثورة التي أقيمت في اليمن وسار فيها الضحايا والجماجم وهتك الاعراض وقتل الاطفال كلها راحة بلاش
أختي هذه الثورة التي أقيمت طهرة البلد من اول ظاغيه وجميع زمرته
والان وفي هذه الايام الاخيره تساقط عائلة الاحمر وكثيرا من النظام السابق من مناصبهم وبعضهم تتم محاسبته
الان القاعده فاقت بعدما راحة الضحايا أين هم من عام ( 17/2/2011 ) لم نجدهم في الساحات
وجدناهم باب الامن السياسي بحده يريدون إخراج اصحابهم ولقد تم إخراج في حدود السبعين من نتظيم القاعده
ومن يومها أختفاء حضورهم
وظهرو في أخر المشوار
بأبين
بعد نجاح الثورة من يقودهم أخبريني
أختي انا لست ضد فكرهم ولست مؤيدا لهم
بالنسبه لجيش عدن أبين سوف يكونو على قلب رجلا واحدا لا يحلون دماء المسلمين كما يفعل أخواننا بابين
الله يهدينا جميعا
أحترم كل مجاهد للحق ناظر وللباطل باصر
نحن في اليمن أخوة ونعاني الأمرين لأجل هذا البلد المظلوم
الكل ينهش في لحمه النظام من جهة والحوثيون من جهة والقاعده من جهة والحزب الاشتراكِ من جهة أخرى
اتمنى من القاعده ان كانت صادقه في قولها عليها ان تروح صعده لمقاتلة الرافضة الاثنى عشريه
وليس على حد قولها الجنود الطيبين المساكين الذين لاحولهم ولا قوة الا بالله
هناك صعده والباب مفتوح
والعفو أختي منك او من من سوف يفهمني غلط او خطأ
|
ليس لمثلك ان تسال مثل هذا السؤال وانت من ارض اليمن كما تقول
فان قامت ثوره الشعب منذ وقت قريب فان القاعده في جهادها وثورته منذ زمن بعيد كان وبقو الى اليوم في اليمن وندائات الثوره يصدع بها قاده القاعده ضد الطواغيت حتى عندما كان من يدعون اننهم اليوم ثائرون على النظام ورئيسه في اشد حالات الولاء لعلي عبدالله صالح ونظامه الذي لا زال الي اليوم جاثما على ارض اليمن
ولا ادري كيف تقبل ان تكون انت والحوثي وكل موالي لصليبي اخوه وهم من ينتهزون كل فرصه لقتل المسلمين (الذين المفترض هم اخوانك) واذلالهم وبسط سيطرتهم على الارض واستغلال ثرواته وتجويع شعبها
دعك من الشعارات القومجيه والوطنيه فهي لا تغني ولا تسمن من جوع وقد تم اختراعا لتشتيت وتفريق المسلمين ليس اكثر والمسلم ولاءه لله ورسوله والمسلمين وارض المسلمين حيث كانو في اي ارض ومن اي عرق لا تحده حدود سايسبكو وولا غيرها
والقاعده موجوده في صعده وفي غيرها تقاتل الحوثيين والنظام وهي من تصدى للحوثيه واجبرهم على التقهقر وحجمتهم وعملياتهم ضد الحوثيه كانت ولا زالت موجوده ليومنا هذا رغم الحرب الصليبيه الشرسه التي تشن ضدهم
|