اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سامي جديد;1:ppu9
هلىء ما في ببالي الا الي بتمنى الله يعطيه كل السعاده
اما 17 التانيين بكره بعدلك اياهم
قاربت الساعه على 12 والكل عندي بتنهد مضايق بده الكمبيوتر علشان كان له يومين الكمبيوتر بالتصليح
الاولاد بذكروني ان الساعه قربت على 12
|
سلمينه على اولادك ربي يحفظهم
التزمي بالنظام ياام سامي ولا تخترقي القواعد والا توجهت لك عقوبه من منهم واحتمال يحرموك
