عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-03-2012, 11:35 AM
الصورة الرمزية الداعيه الى الله
الداعيه الى الله الداعيه الى الله غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: في البصره الفيحاء
الجنس :
المشاركات: 2,451
الدولة : Iraq
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحارثى مشاهدة المشاركة
إن لى أعداء فى الله أبرأ الى ألله من أفعالهم وأتقرب الى الله بكراهيتى لهم
منهم صدام حسين ذلك البعثى الخبيث الذى حكم العراق طيلة حياته بأفكار بعثية ومعتقدات كفريه وبقوة حديدية لم يعرف فيها الله الا عندما رأى الموت رأيى العين يذكرنى بفرعون موسى عندما آمن لحظة هلاكه فقال الله له
(آلآن وقد عصيت قبل وكنت من المفسدين )
ومن أشهر الابيات الشعريه لهذا الفكر الهدام(الفكر البعثى ) والخارج عن الاسلام قصيدة لشاعرهم (شفيق كمالي)حيث يقول فيها

أمنتُ بالبعثِ ربـاً لاشريكَ لهُ *** وبالعروبة دينـا ماله ثـانـي
فهبْ لي ديْناً يجمعُ العُرْبَ أمةً ** ومـُرَّ بجـثماني على ديني برهمي
سلاماً ؛ على كفرٍ يُوحـِّدُ بيـننا ** وأهــْلاً وسهلاً بعدهُ بجهنمي
اخي توقف عند هذه النقطه انت لم تسب القائد صدام حسين هل تعرف انجازاته او هل تعرف شيئا من اعماله الجيش في عهده هزم ثالث اقوى جيش في العالم هزم ايران الي الان متحكمه بدول الخليج اكو احد اتخذ معها اجراء او حاربها ليش؟؟ لأنها يخافونها جيش صدام من يمر من الشوراع الناس كلها ترجف منه بكد بطولته وشهامته صدام حسين قائد مغوار لايمكن نسيانه فهل عهده نفس عهد نوري المالكي الي حتى ابسط الاشياء ما متوفره عدنا اما في عهد صدام اقل شي عدنا الامان وهو اهم من الاكل والشرب بس كل انسان وعنده زلات هسه انت معصوم من الخطأ لابد من زلات
بس ما اقول الا ( لاتشكوا للناس جرحا انت صاحبه لايألم الجرح الا بمن به الم ) لايسعني الا ان اقول شكرا للاخت اجوان فقد وفت وكفت بوركتي خيتي الغاليه وحفظكي الباري من كل سوء
__________________

إن لــــم تروني يــــومــآً هنـــآ ..>
فــ آعلمو آنـــي قـــد رححلت
فـ آتمنــى آن تككون آلقـــلوب عني صصـآفيه وآالنفوس رآضيه
{آحببتككم من آلقلب } فـــلآ تححرموووني دعوهـ صصـآدقه
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 14.12 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.47%)]