عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 22-03-2012, 07:40 AM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان مشاهدة المشاركة
فقط أذكركم أن الله هو من يغفر ويرحم ولم يترك للبشر الحكم في ذلك // وكذلك لمن لايعلم اقول التوبه تقبل مالم يغرغر أي مالم تصل الروح الحلقوم وتقبل مالم تشرق الشمس من مغربها // ربما انا وأنتم يامن

تحكمون وتنتقدون العباد نعمل عمل أهل الجنه ولكن عند قبض أرواحنا نقبض على عمل أهل النار والعياذ بالله وختاماً أنتم لستم خيراً من أهل العلم الذين شهدوا لصدام بالخير وبأن الله ختم حياته بالشهادتين التي ربما

أنا وأنت وفلان لانستطع أن ننطقها عند الغرغره // أسأل الله أن يتقبل البطل صدام حسين وأن ينزله منازل الشهداء وأن يرزقنا بحسن الختام .
بارك الله بيك كلمة حق في زمن ضاعت فيه هذه الكلمه
في زمن يكذب الصادق ويصدق الكاذب
في زمن يخون الامين ويؤمن الخائن
اقول لاخوتي الكرام
الحقائق غامضه عليكم
واقول لاخي رياض انا قلت القله القليله من القاعده هم الذين ارعبو امريكا
وهو الرجال الرجال الذين وصفهم الله في كتابه رجال الو باس شديد
ولان هذه الصفه فيهم اخترقو من قبل امريكا وايران والموساد
انا قريب جدا عندما تاسست القاعده والدوله الاسلاميه في العراق ومقرها الثرثار الانباروجدا قريب عليهم واعرف الكثير منهم ومن اقاربي فيها الى الان ومن اولاد عمي
لا تغتر اخي اليوم القاعده اخترقت لان لها بطش شديد
وانا اتكلم عن تجارب واذا افتح الصفحات عن ما رايت وما فعل المخترقون انت نفسك سوف تنكر هذه الاعمال
وبالسنبه لاخي الطيب المحترم محمد الحارثي
اخي لا تحاول اخفاء ضوء الشمس
انا اقول لك الشمس شمسي والعراق عراقي
لحضات الغرغره سوف نراها انا وانت وكل الناس
القوي ذو الحظ الكبير من ينطق الشهادتين فيها
عليك ان تتذكر ان هناك اناس فشلو في هذه اللحضات منهم من اجلك الله بال على تفسه ومنهم تغوط ومنهم قام يقول كلمات ما انزل الله بها من سلطان (يهذري)
ومنهم قام بالصياح والعويل والبكاء
ومنهم من ثبته الله عز وجل ونطق بالشهادتين وعليك ان تتذكر الولد العاق لامه
في زمن الرسول عندما اتته سكرات الموت قالو له انطق الشهادتين قال لا استطيع الى ان جاو برسول الله وقال له اين امه اتوني بها وجائت قال لها الحبيب سامحيه ياامة الله الى ان سامحته نطق بالشهادتين ففاضت روحه ويمكن الكثير منا يعرف بهذه القصه
انتبه للموقف
لن اجادلك...........ولن ارد عليك اذا بقيت على موقفك انت والاخ رياض
عيدو حساباتكم
لا تنكرون مواقف الرجال في زمن حرب ايران فقد تركنا ذكرى خالده يسطرها الزمن
واشكر الشكر الجزيل اختي المحترمه
اجوان
لا عاب حلقك
ولله درك يااجوان
__________________

 
[حجم الصفحة الأصلي: 15.93 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 15.27 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.15%)]