عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 22-03-2012, 01:06 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يوم دامي ومؤلم كبقيه الايام يعيشه العراقيون اليوم

فقط أذكركم أن الله هو من يغفر ويرحم ولم يترك للبشر الحكم في ذلك // وكذلك لمن لايعلم اقول التوبه تقبل مالم يغرغر أي مالم تصل الروح الحلقوم وتقبل مالم تشرق الشمس من مغربها // ربما انا وأنتم يامن
تحكمون وتنتقدون العباد نعمل عمل أهل الجنه ولكن عند قبض أرواحنا نقبض على عمل أهل النار والعياذ بالله وختاماً أنتم لستم خيراً من أهل العلم الذين شهدوا لصدام بالخير وبأن الله ختم حياته بالشهادتين التي ربما
أنا وأنت وفلان لانستطع أن ننطقها عند الغرغره // أسأل الله أن يتقبل البطل صدام حسين وأن ينزله منازل الشهداء وأن يرزقنا بحسن الختام .
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.16 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.10%)]