اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحارثى
ممكن أحد يجاوبنى
؟
هل المناطق المتضرره بها اغلبيه سنه أم شيعة
؟؟؟
هل الضحايا سنة أم شيعة
؟؟؟؟
|
احي محمد الضحايا كما اخبرتك اختي اجوان من الطرفين لكن السنه اكثر بكثير
هم يقتلون من الشيعه لان ايران وصلت مراحلها الاخيره
وبدت تقتل كل عراقي عربي اليوم هي لا تفرق بين الاثنين