عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 15-03-2012, 12:32 PM
الصورة الرمزية العائذة بالله
العائذة بالله العائذة بالله غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: ليبيا
الجنس :
المشاركات: 802
الدولة : Libya
افتراضي رد: ماهي خياراتك لو كنت غير عربي او مسلم؟؟؟

الحمد لله الذي منَّ علينا بنعمة الإسلام وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً
أخي الكريم طرحتَ سؤالاً فقلتَ ماذا لو لم تكن عربي؟!!!!!!!!!!!!!!!!
ألا ترى أن في العرب من لا يحمل صفة الإسلام ؟!!
وكم من أعجمي مسلم يعرف الإسلام ويعيشه أفضل منا نحن العرب المسلمين !!
أما عن فحوى سؤالك فأقول ...الفضل لله وحده .
لقد ذكرني سؤالك ..بأمنية تمناها شخص أعرفه (قال ليتني عشتُ في عهد الرسول وصحبه فردَّ عليه آخر ....ربما كنتَ أبا لهب أو ابن سلول )!!
جوهر القول أن الخير في ما اختاره الله لنا
وكما قالت أختنا وسام

(لذلك لا أدع نفسى للتفكير الطويل بل التفكير لماذا خلقت وماذا ينبغى أن أفعله لأحقق ما خلقت لأجله)
بوركت أخي
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.93 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.00%)]