أنا مع الاخ سوريا حرة في كل ما قال
أسال الله أن يحفظك أخي الكريم
أبو هالة كن حذرا....
إن المجاهدين لا يعرفون التقية ولا المداراة أو اللف والدوران ,وقد تعودنا منهم الصدع بالحق والجهر بكل ما يعتقدون . وقد قال الشيخ أيمن حفظه الله أن الشيخ أسامة تقبله الله كان يقول : "إن حريتنا ليس لها من سقف يحدها إلا الشريعة".
وأخيرا أذكرك بكلمة تحفظها طوال حياتك أن حركة حماس يوما ما كانت ترفع شعار الإسلام هو الحل وكانت تلقى تأييدا من اغلبية الشعب الفلسطيني لكن حينما دخلت الإنتخابات ووولفظها الشعب الفلسطيني فحذاري حذاري من تكرار الأخطاء