رد: ان لم يكن حازم رئيسا لمصر فمن يكون اذن ..معا لتأيد الشيخ حازم ابو اسماعيل لرئاسة
بارك الله فيك انا كنت اعتقد ان الإنتخابات البرلمانيه فقط هى التى لا تجوز يظهر اننى احتاج لوقت حتى أقرأ أكثر واعرف أكثر حتى اتكلم فهناك اشياء كثيره غائبه عنى وهذه نتاج الغفله التى كنت فيها نسأل الله السلامه وان يبصرنا بالحق وأهله جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك سأطلع على الفديو الآن بإذن الله ..
|