عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 05-03-2012, 02:09 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123 مشاهدة المشاركة

وهل النظم المؤسساتيه والاساليب التنفيذيه لا توجد الا بديمقراطيه الشركيه
دعك اخي من محاوله تزيين الامر فالديمقراطيه اسها واساسها الشرك بالله
واين المشكلة اخي الحبيب ان وجد شيء في هذه الديمقراطية
لا يعارض صميم عقيدتنا
كما قلت لك
نحن يجب ان نكون واعين وحكماء
نستفيد مما لا يتعارض وديننا
ونترك ونعادي ما يخالفه
انا لا اازين ديمقراطية ولا غيرها
تحياتي اخي الحبيب
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.01 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.35 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (5.10%)]