اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123
وهل النظم المؤسساتيه والاساليب التنفيذيه لا توجد الا بديمقراطيه الشركيه
دعك اخي من محاوله تزيين الامر فالديمقراطيه اسها واساسها الشرك بالله
|
واين المشكلة اخي الحبيب ان وجد شيء في هذه الديمقراطية
لا يعارض صميم عقيدتنا
كما قلت لك
نحن يجب ان نكون واعين وحكماء
نستفيد مما لا يتعارض وديننا
ونترك ونعادي ما يخالفه
انا لا اازين ديمقراطية ولا غيرها
تحياتي اخي الحبيب