اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123
الاخذ من شرائع شركيه اتهام لدين الله انه منقوص
فهل انزل الله دينه منقوص حتى ناخذ من دين المشركين ما يتممه
!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
|
هدي اعصابك اخي الحبيب
هل اذا اخذت بنظام مؤسساتي او استفدت من اسلوب تنفيذي موجود بالديمقراطية
اكون قد اتهمت دين الاسلام بالنقص
ديننا كامل بفضل الله
ويدعونا دائما الى الاجتهاد والى الابتكار والى التطوير
ما اروع دين الاسلام
لك الحمد ربي ان خلقتني مسلما واعيا