رد: أيها العرب أبشروا ...
الحمد لله الناصر المعين
بوركت ع نقل إختي المعتصمة بربي
__________________
،، اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول وعوضني خيرًا ممافقدتــ اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
|