عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-03-2012, 09:33 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: أيها العرب أبشروا ...

وما ادراك اختى انها ليست حلم يصل في تفاصيله الحاجه الى القحص ب (dna( !
والعنوان يتحدث عن بشرا ولم ترا بشرا مجرد اقوال صحف واعلاميين
ولو بحثنا في النت لوحدنا العشرات ويمكن المئات من هذة المواضيع رؤى بخصوص بشار ومقتله ولكنى لم اجد احد ممن يتحدثون عن الرؤى لديه ادنى استعداد لسعي في تحقيقها
والعجب العجاب ان الشيوخ والعلاميين يتحدثون عن الرؤى ويتناسون الجهاد
فهل امرنا الله ان نقاتل اعدائنا بالاحلام


 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.34 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.73 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.31%)]