
28-02-2012, 10:37 PM
|
|
عضو مبدع
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: الـخـــرج
الجنس :
المشاركات: 1,097
الدولة :
|
|
رد: مجلس الصدفية .. دردشة وأبحاث
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا
ولكن اذا اتهمنا احد اعضاء الجسم بالمشكله وتم براءته
وقتها نبحث عن سبب اخر وطريقه علاجيه اخرى

|
نتهم اللي مسوي قلق بس
يعني بعضهم امعاء وبعضهم غدة ووووكل ادرى بنفسه
الإمساك او اضطراب الإخراج الحموضة برودة الأطراف آلام المفاصل التنميل التعرق الزائد سيلان الأنف التثاؤب والعطاس الزائد والخمول التهاب كذا وكذا وووغيرها من الأعراض نتعايش معها بشكل طبيعي ونرى أنفسنا أصحاء
حتى جرثومة المعدة لاتؤثر علينا مباشرة لكن يوجد في الدم مضادات للجرثومة فما الذي يعمل وما الذي تأثر
ومن لديه عارض مزمن قد يكون أساس المشكلة وهنا البحث عن سبب العارض
اقترح دمج قسم الصدفية والامراض الجلدية مع قسم الباطنية
|