عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-02-2012, 02:31 PM
الصورة الرمزية العائذة بالله
العائذة بالله العائذة بالله غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: ليبيا
الجنس :
المشاركات: 802
الدولة : Libya
افتراضي رد: ومازالت المجازر مستمره والعرب نائمون.. لكِ الله يا سوريا

لا أقول نائمون
ولا...خائفون
إنما جاثمون
جثوم الموت
ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
لك الله يا أرض الأمجاد والفتوح
لك الله يا مثوى سيف الله
لك الله يا سوريا
وكفى بالله نصيراً

__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.42 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.14%)]