الموضوع
:
ومازالت المجازر مستمره والعرب نائمون.. لكِ الله يا سوريا
عرض مشاركة واحدة
#
6
25-02-2012, 10:34 PM
أجوان
قلم فضي
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة :
رد: ومازالت المجازر مستمره والعرب نائمون.. لكِ الله يا سوريا
لاتقولي نائمون بل قولي (خائفون )
ولاحول ولاقوة إلابالله
أجوان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أجوان
البحث عن المشاركات التي كتبها أجوان
[حجم الصفحة الأصلي: 11.32 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.72
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.30%)]