اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغبة في رضا الله
يقول الشيخ الدمشقي علي الطنطاوي - رحمه الله - في فتاويه: ((الحب في الله: أن تحب المرء لا طمعا بماله، ولا للاستمتاع بجماله، ولا للاستعانة بجاهه، ولا للأنس بحديثه، ولا لتجلب به نفعا، ولا لتدرأ به عنك ضررا، بل يكون الدافع الأول في حبه أنه إمرؤ صالح، يعمل ما يرضي الله، ويتبع شرع الله. فإن ازداد حبك له لنفع حلال تناله منه، فلا أحسب أن في ذلك شيئا؛ لأن النفوس فطرت على حب من أحسن إليها )).
كم هو رائعٌ هذا الكلام
رائع كروعتكم
أسأل الله ان يجعل كل من في هذا الملتقى من المتحابين في الله
وان يظلنا الله في ظله يوم لاظل الا ظله
وان يديم علينا المحبة الخالصة لوجهه الكريم
اللهم آمين آمين
اللهم اميييييييين
بوركتِ ياغالية
|
اللهم امين ....
نورتي يا طيبه
الله ادرى بالنوايه ....
وغيرو ما بيعرف شقد بحبك ...
الله يخليلي ياك و يريح قلبك و يسعدك دنيا و اخرى ..