اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العتيبي
اخي ايهاب هي بروفيسور أرجمند وليست طبيبة عشان ما أحد يشك أو شيء..
بكرة إن شاء الله أسألها وأتأكد منها
|
اتصدقين عبير الاجانب مايهتمون بهلاسماء
دكتور ,بروفيسور,اسمه ساده كله واحد مايفرق عندهم
عند ربعنا ذي المسميات اهم من الاسم نفسه
مو مشكله ارجمند ذي درستكم شي يتعلق بالصدفيه 
وسؤال ثاني فضولي
امون صح
وش اختصاصك