عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 21-02-2012, 12:28 AM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: ال T-cell هو سبب الصدفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العتيبي مشاهدة المشاركة
اخي ايهاب هي بروفيسور أرجمند وليست طبيبة عشان ما أحد يشك أو شيء..

بكرة إن شاء الله أسألها وأتأكد منها
اتصدقين عبير الاجانب مايهتمون بهلاسماء دكتور ,بروفيسور,اسمه ساده كله واحد مايفرق عندهم

عند ربعنا ذي المسميات اهم من الاسم نفسه

مو مشكله ارجمند ذي درستكم شي يتعلق بالصدفيه

وسؤال ثاني فضولي امون صح وش اختصاصك
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.17 كيلو بايت... تم توفير 0.68 كيلو بايت...بمعدل (4.88%)]