اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الفاروق عمر
^
^
أنا أحتج يا أخي الفاضل
ليه كذا هدانا الله وإياك ظلمت البسه والله البسه مافيه أرق منها
نسأل الله أن يخزي هذا الخنزير الخبيث(حاشاكم )
و أن يعجل بهلاكه وأن ينصر أهلنا الأبطال في سوريا
بارك الله فيك يا أغلى بستنان .
|
الله ينتقم منه عاجلا غير أجل
أين سيذهب من الله؟؟؟
بوركتي اختي حفيدة الفاروق عمر
وجوزيتي خيرا اختنا اسلامنا نور