رد: هل سمعت عن بط الماندرين من قبل ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة ملاك
ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار
بارك الله فيك عمي جلال موضوع مميز وجميل
|
حياك الله أختنا الكريمة
ويشرفني تواجدك على صفحتي
وبارك الله فيك على ردك
وفقك الله
__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ: الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى، وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ، وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ، وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》 زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
|